الخميس، 23 مايو 2013

السعيد من اتعظ بغيره
ورطتي مع موقع http://cash4visits.com

تعرفت على الموقع بالصدفة و إنه يعطي دولارين بمجرد التسجيل ، و إنه عليّ أن أنشر رابطي الخاص لأربح نص دولار عن كل شخص يسجل عن طريقي، و الحد الدنى للدفع 30 دولار كما هو مكتوب بالصورة، أي المطلوب أن يسجل 60 شخص عن طريقي.
كنت أعمل بهمة و نشاط فقد دفعت لموقع clicksia. 
12 دولار ليسجل أعضائها برابطي الخاص، قلت: لا مشكلة أدفع 12 دولار و احصل على 30 ، إنني اربح في الأخير. و لم تمر 3 أيام حتى حصلت على الحد الأدنى 30 دولار.
هنا لما طلبت الدفع اشترط الموقع أن أجيب على استطلاع قصير ليتأكد أنني انسان و لست برنامج .
طبعا قلت أكمل الاستطلاع لأكتشف أنه في نهاية الاستطلاع لابد أن أشترك في إحدى خدمات الجوال المدفوعة و إلا لن أستلم مالي.
كما بالصورة أدناه
( يمكن تحريك الأسهم باليمين و اليسار لرؤية الصورة كاملة)
طبعا بعدما ضغطت الرابط وجدت استطلاعات للجوال لابد من الاشتراك بالخدمة لأنهي الاستطلاع، و المشكلة إن بعضها يسحب 20 ريال شهريا. المهم ادخلت جوالي ووافقت على أساس ألغي الخدمة بعد ذلك لكني فوجئت أنني لا أستطيع سحب مالي بحجة أنني لم أكمل الاستطلاع مع أنني أكملته للنهاية و تورطت بالخدمة المدفوعة.

طبعا حاولت اتصل بالمسئولين عن الموقع و كلما كتبت نص الرسالة و كلمة التحقق و ضغطت إرسال يكتب خطأ.

يعني بالعربي ما أقدر أتواصل معهم.حتى لما اتصل على هاتفهم المكتوب بالموقع يقول الرقم غير صحيح. 
راحت علي فلوسي اللي دفعتها عشان يسجلوا الناس عن طريق رابطي ، و تورطت في اشتراك جوال شهري بفلوس، و لا استلمت جهدي و تعبي، أي ورطة هذه،
إن كان أحد يقدر يساعدني بهذه الورطة أو احذروا من هذا الموقع. و السعيد من اتعظ بغيره. و السلام ختام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق